رجوع

players لاعبين أونلاين

إلعب

سياسة الخصوصية

تهدف هذه الوثيقة إلى إعلام المستخدم فيما يتعلق بتجهيز وجمع واستخدام البيانات الشخصية الخاصة بهم عن طريق الألعاب والخدمات المتاحة عبر شبكة الإنترنت. ويتوافق Casualino وطماطم مع القوانين المعمول بها واللوائح المتعلقة بحماية وتخزين المعلومات الشخصية. شروط الخصوصية وسرية المستخدم المطبقة على جميع الخدمات المقدمة في الصفحات التي تديرها Casualino وطماطم تشمل بلوت اونلاين و تطبيق VIP Baloot، ولكن لا تنطبق على المواقع الشريكة الأخرى وفي هذه الحالات، تنطبق شروط سرية المستخدم كما هي معروضة من قبل الشركاء الآخرين.

  1. الشروط العامة لجمع واستخدام البيانات
    الشخصية
    من Casualino وطماطم فقط في إطارالمعلومات المقدمة خلال عملية التسجيل لبوابة بلوت VIP كبار الشخصيات أو في منتديات الألعاب يتم جمع البيانات الشخصية فقط عند تسجيل الدخول للعب على المتصفح أو على تطبيقات الهواتف الذكية واستخدام خدمات الدفع التي تختارها. لتتمكن من تسجيل أي لعبة على صفحات Casualino وطماطم أو عن طريق التطبيق ما عليك سوى تسجيل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني
    نقوم بمعالجة البيانات التالية: مدة الدورة، ملفات تعريف الارتباط ومعلومات محلية، والمعلومات الإحصائية مثل نوع المتصفح ونظام التشغيل وارتباطات تشير لك إلى الصفحات/تطبيقات لدينا، والتاريخ والوقت، والصفحات التي تمت زيارتها ومدة وتواتر استخدام عناوين IP. يتم استخدام هذه المعلومات فقط للتحليل الإحصائي . عناوين IP ومدة الدورة يتم تخزينها من قبل خوادم في الولايات المتحدة (لمدة ثلاثة أشهر كحد أقصى)، و امتثالاً لمسؤولياتنا القانونية. في حالات معينة سيتم استخدام عنوان IP ومدة الدورة لمنع أي تلاعب في إنشاء جلسات أخرى أو حسابات وهمية البيانات التي نجمعها تستخدم فقط لتطوير وتحسين تجربة المستخدم، لتوفير الخدمات والمدفوعات، للتواصل مع المستخدمين، دعم المواقع والتطبيقات، وتوفير مختلف التحديثات والعروض الجديدة.
  2. ملفات تعريف الارتباط
    مثل العديد من الشركات الأخرى، توفير أفضل تجربة للمستخدم في استخدام مواقع الإنترنت، والألعاب والخدمات، نقوم بجمع واستخدام "ملفات تعريف الارتباط" المؤقتة والدائمة
    "Cookies" هي ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يسمح بآداء أفضل في عرض صفحاتنا يخدم تخزين ملفات تعريف الارتباط الوصول التلقائي دون الحاجة إلى إدخال بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك في كل مرة. لا تحتوي ملفات تعريف الارتباط على أي بيانات شخصية أو الارتباطات المؤدية إلى المستخدم. إذا كنت لا تريد تخزين"ملفات تعريف الارتباط" على الكمبيوتر الخاص بك أو تريد أن يتم إعلامك حول التخزين، يمكنك منع تثبيت "ملفات تعريف الارتباط" عن طريق ضبط الإعدادات المناسبة في المتصفح الخاص بك للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى قراءة التعليمات المتوفرة من قبل الشركة المصنعة للبرنامج. مع العلم أن المستخدمين قد لا يكونوا قادرين على استخدام التطبيق على أكمل وجه دون الحاجة لتخزين ملفات تعريف الارتباط الخاصة باللعبة
  3. إعلان : قد تواجه روابط وإعلانات لمواقع أخرى مثل فيسبوك
    في بعض الأحيان قد تواجهك إعلانات الأطراف الثالثة على الصفحاتCasualino وطماطم حيث لا تتحمل أي مسؤولية قانونية. Casualinoليس لـ وطماطم أي نفوذ أو مسؤولية على مضمون وهيكل لأي روابط خارجية. الموردون التابعون لـ Casualino وطماطم هم المسوؤلين عن مضمون وهيكل هذه المواقع، وسياساتها الخاصة بالسرية.
    قد تصادف أيضا على أزرار فيسبوك "إعجاب" أو "مشاركة" على صفحاتCasualino وطماطم التي تنتمي للشبكة الاجتماعية فيسبوك لجنة التفاوض الحكومية الدولية، 1601 S. كاليفورنيا أفي، بالو ألتو، كاليفورنيا 94304، الولايات المتحدة الأمريكية ("فيسبوك")، فضلا عن جميع الحقوق والمسؤوليات الناجمة عنها. إذا قمت بالضغط على زر، كنت غير مسجل أو لم يكن لديك حساب فيسبوك نشط، سوف تشاهد نموذج تسجيل. بهذه الوسائل سيتم نقل البيانات الخاصة بك إلى فيسبوك إذا كان لديك حساب فيسبوك نشط ومتصلا، يمكنك تلقائياً التسجيل عبر فيسبوك في هذه الحالة ستنتقل معلوماتك الى فيسبوك تلقائياً منذ زيارتك الاولى للموقع لا يمكن إنجاز هذه العملية عن طريق هذه الصفحة وانما عن طريق فيسبوك يمكن الغاء نقل المعلومات هذا عن طريق تسجيل خروج الفيسبوك من اللعبة يمكنك معرفة المزيد حول طرق جمع البيانات الشخصية والحقوق القانونية الخاصة بك كعميل، بقراءة نهج الخصوصية هنا.
  4. الكشف عن البيانات الشخصية إلى أطراف ثالثة سيوفر Casualino وطماطم المعلومات الشخصية المتعلقة بالمدفوعات فقط للأطراف الثالثة الذين هم الشركاء ومقدمي الخدمات الخارجية وسلطات الدولة إلا إذا كنا مضطرون للوفاء بشروط العقد لهذه الأطراف الثالثة أو للأغراض المذكورة أعلاه، وخصوصا زيادة المدفوعات وتوفير الأمن للأفراد الآخرين في الحالات المنصوص عليها في القانون.
    طرق الدفع مغطاة عن طريق شركاء ثالثين (paypal, onecard, cashu) ستتم حماية المصالح الشخصية للمستخدم وفقا للقانون المنطبق. مع العلم أن الاطراف الثالثة ملزمون بتوفير الحد الأقصى من السرية والأمان عند معالجة البيانات ويمكن للمستخدمين استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بهم فقط إذا كان ذلك ضروريا للقيام بأنشطتهم.
  5. Casualino وطماطم التعديلات
    تحتفظ بحق تعديل هذه السياسة الخصوصية أو محتوى الصفحات/التطبيقات، أو منع الوصول إليها في أي وقت. Casualino وطماطم سيتم إشعار جميع المستخدمين في حال أي تغييرات يتم إجراؤها من قبل .
  6. حقوق حذف واسترجاع البيانات
    كافة المستخدمين الذين قدموا موافقتهم لتجهيز بياناتهم الشخصية كما هو محدد أدناه قد تسحب موافقتها في أي وقت. سيتم حذف أية بيانات يحتاج المستخدم لحذفها ب مع العلم أنه لن يتم حذف أية بيانات في حالة الالتزامات التي يجب الوفاء بها أو إذا كانت البيانات مطلوب للمدفوعات أو رسوم الخدمات.

Casualino مسؤول عن تسجيل البيانات الشخصية تحت شهادة № 414020.